سرعة البديهة !!

يتميز البعض بسرعة البديهة ..

فأحذر من يمتلكها يا زائري العزيز 🙂

قصص عن سرعة البديهة ..

جواب الشهير برنارد شو حين قال له كاتب مغرور : انا أفضل منك فإنك تكتب بحثا عن المال وانا اكتب بحثا عن الشرف
فقال له برنارد شو على الفور: صدقت .. كل منا يبحث عما ينقصه

 

وسأل ثقيل بشار بن برد قائلا : ما أعمى الله رجلا إلا عوضه فبماذا عوضك ؟
فقال بشار: بأن لا أرى أمثالك !!

 

قالت نجمة انجليزية للأديب الفرنسي هنري جانسون
انه لأمر مزعج فأنا لا أتمكن من إبقاء أظافري نظيفة في باريس
فقال على الفور لأنك تحكين نفسك كثيرا

 

تزوج أعمى امرأة فقالت : لو رأيت بياضي وحسني لعجبت
فقال : لو كنت كما تقولين ما تركك المبصرون لي

 

سئل الشعبي : مااسم زوجة إبليس ؟؟
فقال : ذاك زواج ماشهدناه

 

قال رجل لبرنارد شو : اليس الطباخ انفع للأمة من الشاعر أو الأديب ؟؟
فقال : الكلاب تعتقد ذلك

^_^

Majeed

Advertisements

~ بواسطة majeed99 في 29/10/2008.

12 تعليق to “سرعة البديهة !!”

  1. السلام عليكم
    والله انك صادق يا عبدالمجيد يمكن يعطيك كلمه عند الناس تتمنا بوقته ان الارض تبلعك قبل ميحرجك قدام الناس علشان كذا نحاول نتجنبهم قدر استطاعتنى صحيح سرعه البديه زينه بس اذا كانت عندي اما اذا كانت عند غير لاوالله.
    شكرآ

  2. بصراحه ردود قوية .. سرعة البديهة حلوه بس بدون جرأه او ان تسبب احراج

    مشكوووووور .. ويعطيك الف عافيه ^_^

  3. اهلا اخوي Majeed ….
    انا اعتقد ان نسبة سرعة البديهة عند النساء اكثر من الرجال وخصوصا في مجالسنا يالحريم ^__^..يعني سويلفة بريئة يجيك رد عالطااااير اووووف فشله واتوقعها بهالحاله ماتسمى سرعة بديهة تسمى كيد او استفزاز *__*..

    تشكر اخوي Majeed عالموضوووع …

  4. المغترب

    وعليكم السلام

    صحيح دايم يحاول الواحد منا يتجنب اللعب مع سريع البديهه

    ويتمنى يكون قادر ع الرد بسرعه

    شكر لك ..

    نورت والله

    🙂

  5. zain

    هلاوالله فيك

    اكيد .. الله يعافيك

    كلك ذوق

    نورت والله

    🙂

  6. Miss.Java

    ههههههههههههه

    الله يكفينا شرهم 🙂

    ويبعدنا عن الاحراج

    دايما ما يتوقع الرجل حسن النية في السؤال او الكلام

    الف شكر لك

    نورت

    🙂

  7. جواب الشهير برنارد شو حين قال له كاتب مغرور : انا أفضل منك فإنك تكتب بحثا عن المال وانا اكتب بحثا عن الشرف
    فقال له برنارد شو على الفور: صدقت .. كل منا يبحث عما ينقصه

    >>> هذي قوووووويه ..

    ..

    الله يكفينا شر مثل هالناس .. 🙂

    وان شاء الله مانقابل احد يكون سريع بديهه

    شكرا لك ^_^

  8. Aseel

    نورت والله

    كلك ذوق

    ممكن نستفيد منهم 🙂

    بس ما نحارشهم

    🙂

  9. جواب الشهير برنارد شو حين قال له كاتب مغرور :
    انا أفضل منك فإنك تكتب بحثا عن المال وانا اكتب بحثا عن الشرف
    فقال له برنارد شو على الفور: صدقت .. كل منا يبحث عما ينقصه ..

    ههههههههههههههههه

    ودي اشوف ردت فعلها وشو

    مشكور يا مجيد

    تحياتي واحترامي لك

  10. AuUus

    ردت فعله 🙂

    اي والله

    كلك ذوق

    الف شكر

    🙂

  11. تزوج أعمى امرأة فقالت : لو رأيت بياضي وحسني لعجبت
    فقال : لو كنت كما تقولين ما تركك المبصرون لي

    هههههههههههه حرام كان عاد جاملها

    سرعة البديهة مطلوبه الايام هذي لان فيه ناس يجيبون الهم هههههههه

  12. L

    ههههههههههههههههه

    الاعمى ما يجامل

    اكيد

    🙂

    كل الشكر لك

    🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: