بوش يرمى بالحذاء !! (( صور + فيديو ))

bush_shose

ا ف ب (سبق) بغداد: قام صحافي عراقي برشق حذائه باتجاه الرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس الوزراء نوري المالكي دون ان يصيبهما بينما كانا في مقر الأخير مساء اليوم الأحد، ثم شتم الرئيس الأميركي، بحسب مراسل فرانس برس.
وبعد المصافحة بين الرجلين في آخر لقائهما، قام مراسل قناة “البغدادية” الصحافي منتظر الزيدي الذي كان واقفا بين المراسلين برشق حذائه باتجاههما قائلا “هذه قبلة الوداع يا كلب”، وحاول المالكي حجب بوش لكن الحذاء لم يبلغ أي منهما.
وسارع عناصر الأمن الأميركي والعراقي إلى سحب الصحافي الذي كان يصرخ بأعلى صوته.
وابتسم بوش قائلا: “لقد قام بذلك من اجل لفت الانتباه إليه هذا الأمر لم يقلقني ولم يزعجني. اعتقد ان هذا الشخص أراد أن يقوم بعمل يسألني الصحافيون عنه. لم اشعر بأي تهديد”.
فنهض صحافي عراقي قائلا “إنني اعتذر باسم الصحافيين العراقيين”.
وأجاب بوش “أشكركم على ذلك فانا مقتنع بان العراقيين ليسوا كذلك. هذه أمور تحدث عندما يكون هناك حرية”.
 وأضاف ساخرا إن “مقاس الحذاء 44 إذا أردتم أن تعرفوا أكثر”.
ويبلغ الزيدي من العمر 29 عاما وكان تعرض للخطف في تشرين الثاني/نوفمبر 2007 لمدة أسبوع، يشار إلى ان قناة “البغدادية” تبث من مصر بتمويل من رجال أعمال وإعلاميين سابقين يعارضون الوجود الأميركي في العراق.

صور ..

asasas003

 bush002

الصحفي العراقي لحظة رمي الحذاء

شاهد الفيديو كاملا هنا ..

http://www.youtube.com/watch?v=OM3Z_Kskl_U

..

لعبة رمي بوش بالحذاء .. رائعة  من هنا ..

http://www.majeed99.rab7net.org/hitbush.htm

التعليق ..

كل ما أفكر فيه .. ما هو ذنب المسكين ؟

لماذا يعمل به كل هذا ؟

فقط لأنه حذاء …

مسكين هذا الحذاء ..

Majeed

Advertisements

~ بواسطة majeed99 في 15/12/2008.

22 تعليق to “بوش يرمى بالحذاء !! (( صور + فيديو ))”

  1. خخخ ايه شفته امس ضحكت على بوش وهو يتخبى المره الأولى
    بعدين مسك نفسه المره الثانيه عشان البرستيج

    بس المسكين الصحفي ماادري شمصيره الله يكون معه

    مشكووور مجيد

    —————–

  2. هع يريته صكت القندرة براسه هع هع

  3. السلام عليكم
    ههههههههه المقطع قد ما افرحني قدما احزني
    فرحت من الفكره وحزنت لان الحذاء ما ضرب بوش على قوله المثل يفرحه ما تمت خذها الغرب وطار
    الله يعينه هو واهله على هالحركه القويه والشجاعه.
    شكرآ مجيد

  4. والله فرحتنا وطيبت جروحنا

  5. مع انوا كان نفسي يصقع الجزمه في وجهه
    اخخخخ يا ريتها جات
    بس والله عراقي ميه ميه تحيه صافيه من قلب لك يا عراقي

  6. الحمد لله الذي أخزى بوش الكلب

  7. ياليت صابه وهذا قدر بوش عند كل العالم

    الله يقويك مجيد

  8. يكفينا انها ركع من حذاء عراقي في العراق أمام العالم كله معنى المشهد واضح جداً وهذي هي الرسالة اللي كان يتمنى يوصلها الصحفي الحر منتظر الزيدي لكل شخص في العالم

  9. حذاء الزيدي وحذاء الطنبوري قصه ستدخل التاريخ الحديث وتصبح تاريخا قديما مع الاجيال القادمه

  10. بوش يطلب من العرب عند زياره البيت الاسود ان ياتو حفاه خوفا من احذيتهم

  11. والله مصخرة يا بوش بس لونها اجت فى وجهك

  12. هههههههه يستااااااااهل
    شكله طلع نكته

    بس لو جاي فيه

  13. هذا اجمل موقف

  14. يستاهل .. وقيلبيلة في حقه ..

    يسلم هالساعد يازيدي ..
    الله يفك أسرك ويشفيك

  15. هههههههههههه

    يـآليتهـآ كـآنت رصـآصهـ لكـآنت اشفت غلي فيهـ

    اليوم حذا وغدآ بأذن اللهـ رصـآصهـ 🙂

  16. ههههههههههههههههههه

    هذا قدره

    ..

    شكرا مجيد

  17. آآآآآآآآه يالقهر ليتها طربع بوجهه ذا اللي مايتسمى….

    وماأقول إلا بيض الله وجهك يامنتظر الزيدي…والله يفك أسرك ويحفظك انت وأهلك……..

    يكفي أنه صنع بطريقته هذه مالم يستطع من هم اعلى منه منصبا صنعه….^__^

  18. الصراحة عجبني شجاعت الصحفي وكلنا نقول اااااااااااااه يالقهر بس نبي يلصق الحذاء بوجة ويصير حذاء تاريخي ينباع بل ملايين

  19. هههههههههه بوش جاتله جزمه قلبيه ههههههه

  20. عاشت ايدك يا منتضر

  21. ياريت بوجهه عشان يتأدب
    تعجبني منتظر
    تعيش جزمة الصحفي

  22. ااااااخ لو انها ضاربته كان وناسه بس اهانه :: هذا الي يكفي شكرآ مجيدوووووووووووووو ^_^

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: