حياة بدون انترنت أو شاهي !!

كيبل الانترنت المقطوع

سبق) الرياض: تسبب انقطاع ثلاثة كوابل بحرية عالمية هي الكيبل القاري الثالث والكيبل القاري الرابع والكيبل البحري flag اليوم  الجمعة في البحر المتوسط بين الإسكندرية وايطاليا , بالتأثير على خدمات الاتصالات الصوتية وخدمة الانترنت الدولية في المنطقة وقد تمكنت الاتصالات السعودية بوقت قياسي من استرداد حركة الاتصالات وإعادة توجيه الحركة المتعثرة من خلال السعات المتوفرة والبدائل والاحتياطات الكبيرة من خلال الكوابل باتجاه الشرق  وكذلك عن طريق الأقمار الصناعية، وجاري متابعة العطل مع الجهات الدولية ذات العلاقة. (( والعطل أثر على 60% من خدمات الانترنت في الخليج .. وقد تصل فترة اصلاحه الى اسبوعين )) .

الكيبل المقطوع

التعليق ..

طبعا ماشالله .. ما تنقطع الكيابل البحرية الا على الدول الخليجية والعربية ..

ما اذكر اني سمعت انه في مشكلة أو بطى في الانترنت في اوروبا أو امريكا

حتى اليابان والصين وكوريا ..

الموضوع بس عندنا …

-_-

ع العموم مع ذكر المشاكل و البطى ..

شريت غلايه جديدة بس لها ساعة ما وصلت فيها المويه لدرجة الغليان ..

تتوقعون راح تغلي المويه فيها قبل الصباح ؟ 😦

شكلها مرتبطه بالكيابل المقطوعة … ماصار شاهي 😦

تحياتي ..

Majeed

Advertisements

~ بواسطة majeed99 في 19/12/2008.

20 تعليق to “حياة بدون انترنت أو شاهي !!”

  1. السلام عليكم
    ماشاالله عليك دائمآ نجد في مدونتك مواكبه للاحداث اللتي تشغل العالم.
    اما لشاهي انصحك بشراء كيس جمراو حزمه حطب اخاف ينقطع الكهرب ولا تقدر تشرب شاهي على قولت المثل قديمك نديمك لوالجديد اغناك.
    شكرآ

  2. طبعا ماشالله .. ما تنقطع الكيابل البحرية الا على الدول الخليجية والعربية ..

    ^^ ذنبنا ما نشتغل بأنفسنا ونصنع أشغالنا بأيدينا
    على العموم الحمدلله ع السلامه الآ النتـ 😉
    شكرآ مجيد

  3. تصدق واحد من العيال يقول انه حوت !!!
    قوية والله قوية !!!

  4. الظاهر ان كائناتنا البحريه نفس طبع
    شعوبنا في التهور وعدم تحمل المسؤوليه

    بشر عسى غلى شاهيك خخخخ

    ————-

  5. شكرا على الخير ،،
    وماشالله على الاتصالات يعني كانت قدها ،،

    وسالفة الغلايه !!
    وربي سالفة ،،
    ممكن تكون غلاية تتشتغل بالاتصال عبر الانترنت ،،

    ^_^

    ربي يحفظك ،، ويعطيك العافيه ،،،

  6. آه عشان كذا يوم الجمعة من 4 العصر الى 7ونص وانا احاول ادخل النت ومو راضي هههههههه,,,,,

    والاصلاح اسبوعين بعد من جد عصر السرعه’’’

    اما الشاهي فانت محظوظ انها تشتغل معك لان في ناس شارينها جديده وماشتغلت اساسا….

    تشكر Majeed عالخبر ^__^

  7. اكيد فيه سبب قوي خلف هذه الانقطاعات >> بدينا بالقانون

    خخخخخخخخخخخخخ

    ومبروك ع الغلايه الجديده .. 🙂

    ..

    لازم تسويلي شاهي وترسل لي اذوقه .. 🙂

    ..

    كل الشكر مجيد ..

    ^_^

  8. ماشالله كل مايصير شى جديد بسررررررررعه الاقيه هنا
    مشكوووووووووووور اخوى والله يعطيك العافيه

  9. المغترب

    وعليكم السلام

    يا هلا والله

    كلك ذوق .. عصر السرعه 🙂

    هههههههههههههه والله شكلها كذا

    ناقص خيمة واصير شي شي

    خيمة ولاب توب ما تجي

    هههههههههه

    الف شكر

    🙂

  10. ترانيم

    يا هلا وغلا

    نورت

    اي والله صدقت

    🙂

    الف شكر ..

  11. سليمان ..

    هههههههههههههه

    نورت والله ..

    ^_^

  12. مفاز

    نورت …

    اي والله ..

    هذي المشكلة

    ولا يهمك شاهي و قهوه وكابتشينو واسيبريسو

    خلاص كوفي شوب الحين

    كل الشكر لك

    🙂

  13. بنادول

    يا هلا وغلا

    نورت

    اي والله

    :::

    هههههههههههههههه

    ليه لا ممكن

    الف شكر

    🙂

  14. Miss.Java

    ههههههههههههههه

    هلا وغلا نورت

    اي والله عصر السرعه

    ^_^

    لا الحمدلله .. تم الاستبدال

    كل الشكر

    🙂

  15. Aseel

    هههههههههه

    الله يستر

    ..

    الله يبارك فيك

    الحين تمام تمام

    من عيوني

    🙂

    كل الشكر

  16. حنين

    نورت والله

    يشرفني وجودك

    كلك ذوق

    الف شكر لك

    الله يعافيك

    🙂

  17. ايه والله .. صح ..

    الكيبلات ماتنقطع الا فالخليج .. والدول العربية

    يعني عمرنا ماسمعنا في عطل بفلان دولة اجنبية ..

    شنووو هذا

    وانااا اقوول كل مااحدر المسن مايفتح عندي ..

    عبالي العطل من عندنآآ .. ^^

    يالله عالعموومـ الحمدلله على كل شي ..

    ومشكوووووووووريــــن عالخبر والصوور .. يعطيكمـ العافيه .. ^_^

  18. صدقت ما اسرع ما انقطعت الكيابل مره ثانية

    شكل اسماكنا عندها مجاعه مسكينه

    اما غلايتك لو انا منك كان معد شربت شاهي ابد من ضيقت الصدر

    ساعه عاد كنك قاعد تطبخ لحم حاشي خخخخخخخخخخخ

    يالله شكلها متجمده من البرد

    الف شكر ع الموضوع الرائع

  19. والله ياخوي حياة بدون نت هي الحياة مو نكد وضيقة وهم

  20. هههههههههههههههههههههههههه اوما سالفة الشاي رهيبه يعطيك العافيه مجيدوووووووووو

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: