صورة وتعليق 17 !!

dietwater

مويه دايت …

والله مدري وش السالفه  … بس دايت شوي قويه

بكره نشوف في بقالتنا .. مويه قليلة دسم … مياة صحية بدون دسم

مع احترامي … اختراع غبي

بس في اليابان كل شي ممكن ..

اترك التعليق لكم ..

Majeed

Advertisements

~ بواسطة majeed99 في 25/02/2009.

13 تعليق to “صورة وتعليق 17 !!”

  1. ههههههههههههههههـ

    امكن بعض الحريم يلاقونه حاد الذكاء ! هههههههههههههـ

    ودمتمـ بمياة طبيعية !

    الله يعطيك العافية أخوي عبد المجيد

    🙂

    كل الشكر لكـ

  2. ههههههههههههههااااي
    تصدق كل شيء بهاالدنيا جايز ..

    أوما عاد مياه قليلة الدسم ^_*

    مشكوور خيو مجيد

  3. موية دايت من جد شي ….كل شي بالسوبرماركت صار دايت تصدقون صرت اشك انهم نصابين من عند جدي لو دايت…<<<الله يرحم جدي -__- اليابان خلتني اجيب طرواه في ذا….ههههه

    يازين موية البير ..تشكراتي Majeed ….

  4. طيب إيش مكوناااتها أبغى أفهم ههههه

    يسلمو مآآآجد

  5. صباااح الورد

    Diet Water a no-calorie water enhanced with a unique combination of ingredients to help people lose and maintain their weight.

    بس ناااااقص يحطوون عالتعليق على العلبة لوووول

    شيء ما يدخل العقل صرااحه

    عشنا و شفنا

    شكرا لك اخويه عبدالمجيد 🙂

  6. هههه
    اليابان كل شئ جايز عندهم مثل ماقلت
    يعطيك العاافيه

    ——-

  7. ههههههههه مشكووووووووووووووور فعلا باليابان كل شى ممكن

  8. ههههههههههههههه
    هاذي شكلها مو يه بطاريه للسيارات

  9. ههههههههههههههههههههههههه

    ايه ليه لا .. بكرهـ يسوون قليلة دسم ههههههه

    الله يسعدكـ .. 🙂

  10. بعد صار فيه ماء للدايت,, والله شي غريب فعلا ,,,شكرآ لك اخ ماجد على مواضيعك الباذخه الروعه…

  11. سمايل

    جوري

    مس جافا

    لواالا

    روح

    مفاز

    حنين

    رعد

    الوحيده

    سجينة

    وانا اقووول وش هالنور عندي في المدونه

    اثاريه منكم هنا

    ربي يسعدكم .. ويوفقكم ..

    اشك فيه ناس راحوا للسوبر ماركت يدورون

    لي الشرف بتواجدكم هنا

    الف شكر لكم …

    🙂

  12. اما دايت هذا يذكني بالمثل اللي يقول يكذب الكذبة ويصدقها

    الله العالم انه الدايت اكبر كذبة وقد قريت ان البيبسي الدايت اشد خطر من العادي وهم صدقو كذبتهم وخلوها حتى في الموية

    الف شكر وجزيت خيرا

  13. يعطيك العافيه اخوي مجيدوووووووو وكل شي جايز حتى حب العجايز ^_^

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: