آخر الاختراعات !!

forill

اليابان بلد الأختراعات ..

بلد الذكاء .. بلد التقنية ..

تتوالى الاختراعات هنا .. حيث لا مجال لتوقف ..

عذرا ليست كلها ذكية ..

فكما يقول المثل كل انسان يغني على ليلاه

فقط شاهدت بعض الاختراعات ..

الغبية ..

لمن يريد النوم وهو واقف ..

او لمن اصيب بنوبة رشح ..

للأسف لم يفوزوا ببراعة اختراع ..

ولكن تكفي المحاولة ..

فقط محاولة ,,

لماذا لا نحاول كما يحاولون ..

الاختراع فكرة ..

تم تطويرها ..

إلى عمل ..

حتى لو كانت فكرة غبية ..

دمتم بكل ود

Majeed

Advertisements

~ بواسطة majeed99 في 15/05/2009.

9 تعليقات to “آخر الاختراعات !!”

  1. حقا Majeed…. بفكرة بسيطة نستطيع أن نصنع شئ مميز فقط بقليل من التطوير+إصرار وعزيمة ^__^

    لكن إختراع المناديل إذا أصبت بنوبة زكام رهيييييييييب ^_^ هههههه

  2. الاولى تنفع للمزكمين طول السنه مثلي 😦 ..

    تضل اليابان الاولى في الاختراعات ..
    والاذكى في العالم ..
    لأنهم أهل التجارب ..

  3. ههههههه اما اختراعات عجيبه

    الف شكر وتسلم ع الموضوع

  4. مس جافا

    يا هلا وغلا

    نورت والله

    صدقت

    ههههههههههه

    ربي يسعدك

    الف شكر

    🙂

  5. احساس

    يا هلاااااااا والله

    ههههههههه

    ما تشوف شرر

    الف شكر لك

    🙂

  6. L

    هلا وغلا

    نورت

    كلك ذوق

    الف شكر

    🙂

  7. يا ريت اوصل لليابااااااااااااااان

    ابو هجار

  8. looooooool مره خطــير الاخترااع بجد مادري وش يبوون يعني قلنا اذكيااء بدوا يتفلسفووا

  9. يعطيك العافيه وترى حنا عندنا اذكيااااء بعد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: