عندما تنحصر الثقافة !! ( واقعنا المر )

٢٠١١٠٦١٥-٠٩٢٨٢٩.jpg

اولا .. اعتذر عن تأخري وغيابي عنكم و جميع المتابعين .

ثانيا .. اليوم دهشت اثناء تجولي في مدونتي ببعض الردود في الموضوع السابق في ما يخص قيادة المرأة
لم اكن أتخيل تصل ردود لهذا المستوى
وان تصل الإساءات لهذا الحد

لم يكن الموضوع وليد الساعة تم وضعه هنا منذ ثلاثة اشهر .
وللأسف الموضوع في الأساس الغرض منه هو رسم الابتسامه .
ولكن الغريب بعض الردود حيال هذا الموضوع

احدهم يقول ” يا اهل الحرمين بناتكم و اعراضكم صارت محل نقاش للعلماني ”

و أنا اجزم انه لا يعرف معنى العلمانية – وهي فصل الدين عن الدولة و السياسه – سبحان الله اصبح الكلام و توزيع التهم اسهل من شرب الماء .

اضطررت لحذف العديد من الردود لوجود إساءة تمس شخصي و ديني .

المشكلة اصبح واقعنا غريب ، اذا لم تكن معي فأنت ضدي .

بالعربي ثقافتنا هي كرة القدم وآخر صحيات الموضة وجديد الماركات

الا من رحم الله .

عذرا لكم هذا كله توضيح بسبب الموضوع السابق .

دمتم بود وسعادة

Majeed

Advertisements

~ بواسطة majeed99 في 16/06/2011.

رد واحد to “عندما تنحصر الثقافة !! ( واقعنا المر )”

  1. لايهمك ياخوي الغالي والله مايسواك وهاذا الي قال عنك علماني ينطبق علية المثل ..>كلً يرا الناس بعين طبعة..>
    وبعدين خلة يوصل لمواصيلك وبعدين يجي يتفلسف حضرتة
    وشي طبيعي اي شخص مميـــــــــــــز مثلك يوصلة مثل هالكلام واكثر
    والله يسعدك وترا جماهيرك بالملايـــــــــــــــن^_^
    دمت بود وسعادة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: